العودة الى الاخبار >

شارون ستون تفقد حضانة طفلها رون بأمر المحكمة

28/09/2008

كشف أحد برامج المنوعات التلفزيونية الأمريكية أن النجمة اللامعة شارون ستون فقدت حضانتها لطفلها ، رون ، البالغ من العمر ثمانية أعوام لصالح طليقها فيل برونستين

وقال البرنامج إن ستون تلقت حكما من المحكمة يؤكد أن الممثلة لم يعد من حقها حضانة الطفل رون رغم الالتماسات التي تقدمت بها لتغيير الاتفاق الذي كانت قد أبرمته مع برونستين والمتعلق بحضانة طفلهما بشكل مشترك.
هذا الاتفاق الذي أبرماه في أكتوبر عام 2007 ، وحتى الآن لم يتم الكشف عن أسباب حدوث تغيير في هذا الاتفاق. ووفقاً لمستندات قضائية من قضية الحضانة في 12 سبتمبر / آيلول والتي تم الاستماع فيها إلى أقوال المحرر الصحافي برونستين فان من حقه أن يفرض حضانة مادية منفردة ودائمة للطفل الصغير . وقالت تلك الوثائق :" وجدت المحكمة أن المدعى عليها ( شارون ستون ) قد فشلت في تلبية اعباء إثباتها وأنكرت طلب المدعي عليها بإجراء تعديلات للحضانة. كما يؤكد القضاة أن هذا الأمر هو أمر دائم ، إلا إذا حدث تغير في الظروف ".
هذا وقد ذكرت وثائق قضائية سابقة صدرت في شهر أكتوبر من العام الماضي أن الزوجين السابقين يمتلكان حق حضانة مشتركا شرعيا. هذا وقد انفصلت ستون عن برونستين بداية عام 2004 ، ومن المعروف أن ستون أم لولدين قامت بتبنيهما وهما ليرد فون ويبلغ من العمر ثلاثة أعوام وكوين كيلي ويبلغ عمره عامين.
وقالت تقارير صحافية بريطانية إن النجمة التي تبلغ من العمر الآن خمسين عاما على علاقة بـ "تشيز دريفوس" الذي يبلغ من العمر 24 عاما فقط . وقد ظهرت ستون مطلع هذا الشهر بصحبة دريفوس أمام احد المقاهي في ماليبو ، وبدا وكأنها مسحورة. وكان الصديقان قد ارتبطا بداية يوليو الماضي حين كانا يتعاونان معا في جمعية ستون الخيرية التي يطلق عليها " أمل الكوكب ". وبعدها بأسابيع، ظهرا مجددا بصحبة بعضهما في احدى حفلات الموضة في مدينة لوس أنجليس ويبدو عليهما الانسجام.